الصافرة الأجنبية تحضر في مباراة الأهلي والنصر

الجمعة ٨ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٥ مساءً
الصافرة الأجنبية تحضر في مباراة الأهلي والنصر

قدمت إدارة النادي الأهلي طلبًا رسميًّا، لأمانة اتحاد القدم، لطلب استقدام حُكام أجانب لمباراة النصر في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، والتي ستقام يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع مباراة قوية بين الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على المركز الأول بالمسابقة.

والغريب في اللقاء أنه سيكون الأول بعد تدشين عقد رعاية الخطوط الجوية السعودية للفريق الأهلاوي، وهو الأمر الذي تكرر مع الراعي السابق الخطوط القطرية، وكان اللقاء الأول أيضًا أمام النصر، وفاز حينها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان الأهلي قد خسر أمام الاتفاق 2- 1 في أولى جولات دوري جميل، ثم حقق الفوز أمام الفتح برباعية نظيفة في ثاني الجولات، فيما فاز النصر 3- 1 أمام الفيصلي في الجولة الأولى، وتعثر بالتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 2- 2 أمام الاتفاق.

هذا ويستعد الأهلي حاليًّا لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عندما يلاقي بيرسيبوليس الإيراني على إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي مساء الثلاثاء المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2.