العين الإماراتي يُعلن تشكيلته.. وجماهير الهلال تملأ واجهة الدرة

الإثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤١ مساءً
العين الإماراتي يُعلن تشكيلته.. وجماهير الهلال تملأ واجهة الدرة

 

أعلن نادي العين الإماراتي تشكيلته التي ستخوض بعد قليل مباراة نادي الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، حيث يحتاج الزعيم إلى الفوز لضمان العبور إلى نصف النهائي، بعد أن عاد بنتيجة التعادل السلبي من الإمارات في مباراة الذهاب.

ويلعب العين اللقاء بالتشكيلة التالية: “خالد عيسى – إسماعيل أحمد- كايو – بيرغ – عمر عبدالرحمن – أحمد برمان – محمد عبدالرحمن – محمد أحمد – توسكاسا – دوغلاس – الأحبابي”.

وتوجد جماهير الهلال بقوة في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث امتلأت واجهة الملعب بالكامل، ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

واستقر مدرب الهلال رامون دياز على تشكيلة الفريق خلال اللقاء، وستتكون من: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، نيكولاس ميليسي، عبدالملك الخيبري، سالم الدوسري، كارلوس إداوردو، نواف العابد، عمر خريبين”.

وتعتبر مباراة اليوم هي العاشرة بين الفريقين، وتمكّن الهلال من الفوز في 3 مباريات مقابل 5 للعين، في حيت سيطر التعادل على مباراة واحدة.

وبالنظر إلى مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا خلال العام الحالي، نجد أنه خاض 6 مباريات في دور المجموعات، حيث تعادل بداية مع بيروزي الإيراني 1- 1، ثم فاز على الريان القطري 2- 1، وبعدها تعادل مع الوحدة الإماراتي 2- 2، ثم عاد وفاز على الوحدة 1- 0، ثم تعادل مع بيروزي 0- 0، وأخيرًا تغلب على الريان القطري 4- 3.

وفي ثمن النهائي حقق الفوز ذهابًا وإيابًا على استقلال أحواز إيران بنتيجة 2- 1 في المباراتين، وإجمالًا فاز الهلال بمشواره حتى الآن 5 مرات، وتعادل 4، ولم يتلقَّ أي هزيمة، سجل الهلال 14 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف، وهدافا الفريق هما عمر خريبين وكارلوس إدواردو برصيد 4 أهداف.