الفالح يبحث تطوير وتعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير التجارة الماليزي

الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٦ صباحاً
الفالح يبحث تطوير وتعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير التجارة الماليزي

التقى وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، في مكتبه بالرياض مساء الاثنين، وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي مصطفى محمد، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات المشروعات والاتفاقات المشتركة، بين البلدين، في مجالات الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، التي أسفرت عنها الزيارة التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، إلى مملكة اتحاد ماليزيا، خلال شهر جمادى الأولى من عام 1438هـ، الموافق لشهر فبراير من 2017م.

وناقش الوزيران في هذا الإطار، سبل تطوير التعاون الثنائي بين المملكة وماليزيا، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين في المجالات الصناعية.

كما اطّلع الوزير خالد الفالح، أثناء اللقاء، على نتائج مباحثات بعض أعضاء الوفد الماليزي، حيث يضم الوفد 10 من رجال الأعمال الذين التقوا نظراءهم في المملكة، وتباحثوا معهم في مجالات الاستثمارات المشتركة.

وفي ختام اللقاء، أثنى وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي على جهود المملكة في تنظيم موسم حج هذا العام، مؤكداً أنها قدمت خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام الذين أتوا من كل أصقاع العالم، جميعهم، وخصوصاً الحجاج من ماليزيا.