“المواطن” ترصد ما قاله الغائبون عن ثلاثية الهلال أمام العين الإماراتي

الإثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢١ مساءً
“المواطن” ترصد ما قاله الغائبون عن ثلاثية الهلال أمام العين الإماراتي

حقق نادي الهلال فوزًا كبيرًا على ضيفه العين الإماراتي، بنتيجة 3 أهداف دون مقابل، ليحجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه دور الثمانية في اللقاء الذي استضافه ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وغاب عن المباراة عددٌ من لاعبي الهلال بسبب الإيقاف، وهم الثلاثي: سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبدالله الحافظ، فيما غاب للإصابة محمد البريك وياسر القحطاني.

وعقب نهاية مباراة الهلال والعين الإماراتي، رصدت صحيفة “المواطن” تعليقات اللاعبين الغائبين، حيث قال لاعب خط الوسط سلمان الفرج: “الحمد لله.. ألف مبروك جماهير الزعيم.. ألف مبروك الفوز والتأهل.. مبروك زملائي اللاعبين المستوى الرائع”.

وغرد الظهير الأيمن محمد البريك: “مبروك لجماهير نادي القرن فوز وتأهل ومستوى مميز من إخواني اللاعبين”، فيما كتب المهاجم ياسر القحطاني: “الحمد لله.. مبروك للأمة الهلالية.. هارد لك للعيناوية.. مستوى ونتيجة.. كنتوا وكنا في الموعد.. مبرووووووك”.

وقال المدافع عبدالله الحافظ: “مبروك يا زعماء القارة الحمد لله، خطوتين متبقية للكأس مع توفيق الله ثم من هم في الصورة المرفقة لن يقف أحد في طريقنا إن شاء الله”.

هذا وافتتح أهداف الهلال كارلوس إدواردو في الدقيقة 42 من كرة رأسية، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45 من تسديدة قوية، وجاء هدف إدواردو الثالث في الدقيقة 74 من انفراد بحارس العين، وضعها إدواردو في الشباك ليحقق الهاتريك في اللقاء.

وكان الهلال يحتاج إلى الفوز على العين الإماراتي بأي نتيجة لضمان العبور إلى نصف النهائي، بعد أن عاد بنتيجة التعادل السلبي من الإمارات في مباراة الذهاب.

وسيقابل الهلال في نصف النهائي الفائز من لقاء الغد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بين الأهلي وبرسبوليس الإيراني، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.