بادرة مميزة من رئيس الهلال السابق قبل مواجهة العين الإماراتي

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٨ مساءً
بادرة مميزة من رئيس الهلال السابق قبل مواجهة العين الإماراتي

 

تترقب جماهير نادي الهلال المباراة المقبلة للفريق أمام العين الإماراتي، يوم الاثنين القادم، وذلك في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يحتاج الزعيم إلى الفوز لضمان العبور إلى نصف النهائي، بعد أن عاد بنتيجة التعادل السلبي من الإمارات في مباراة الذهاب.

وأعلن رئيس نادي الهلال السابق، الأمير سعود بن تركي، تكفله تقديم 1000 تذكرة لجماهير الهلال، والتي يحتاج الفريق حضورها لتقديم الدعم والمساندة للعبور إلى الدور المقبل.

وتأكد حتى الآن غياب 3 لاعبين عن الهلال بداعي الإيقاف، وهم سلمان الفرج وعبدالله الحافظ وعبدالله عطيف، بينما يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة لتجهيز الظهير الأيمن محمد البريك، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي العين الإماراتي جاهزية نجمه عمر عبدالرحمن “عموري” لخوض اللقاء أمام الهلال، فيما سيغيب مهند العنزي وخالد عبدالرحمن للإيقاف.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وفي سياق آخر، تنوي إدارة الهلال إقامة حفل تكريم للاعبين الدوليين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018، وستشهد تدريبات الفريق اليوم مشاركة اللاعبين الدوليين عقب الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس الأول نظير ما قدموه من مجهود مع المنتخب السعودي.