بالأرقام.. ما قدمه ريفاس مع الاتحاد قبل مشاركته الأولى برفقة الهلال

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:١٢ مساءً
بالأرقام.. ما قدمه ريفاس مع الاتحاد قبل مشاركته الأولى برفقة الهلال

يحتضن اليوم السبت، استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، مواجهة مهمة بين حامل اللقب فريق الهلال ونظيره أحد، ضمن الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين 2017-2018.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الهلال وأحد، الظهور الأول للفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم الزعيم الجديد، والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من الشارقة الإماراتي.

ونستعرض في السطور التالية، ما قدمه ريفاس خلال تجربته الأولى بدوري جميل للمحترفين، ضمن صفوف الاتحاد الموسم قبل الماضي.

لعب ريفاس مع الاتحاد 25 مباراة في دوري جميل للمحترفين، منها 23 مشاركة كلاعب أساسي، وشارك في مباراتين كبديل بإجمالي عدد دقائق لعب بلغ 2054 دقيقة.

تمكن مهاجم الهلال الجديد من تسجل 19 هدفاً، خلال الـ 25 مباراة التي خاضها مع الاتحاد، وحل وصيفاً في لائحة ترتيب هدافي دوري جميل، خلف المحترف السوري عمر السومة لاعب الأهلي.

يتمتع ريفاس بالقدرة على تسجيل الأهداف بمختلف الطرق، حيث أحرز بالقدم اليمنى 14 هدفاً، واليسرى 4 أهداف، والرأس هدفاً واحداً.

سجل ريفاس أهدافه الـ 19 كالتالي «5 ركلات جزاء، وضربة حرة مباشرة وحيدة، و11 هدفاً من داخل منطقة الجزاء، وهدفين من خارجها».

خلال مشوار ريفاس مع الاتحاد، تمكن من صناعة 6 تمريرات حاسمة وحصل على بطاقة صفراء وحيدة في العميد أمام فريقه الجديد الهلال.