بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة

الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٣ مساءً
بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة

قام لاعبو ناديي الاتحاد والهلال بحمل لوحة رائعة عليها عبارة “ستبقى بلاي منار الأمم”، وذلك قبل انطلاق مباراة الهلال والاتحاد في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، وأحرز الاتحاد هدف التقدم في الدقيقة 12 عن طريق فهد المولد من تصويبة سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف، لتصبح النتيجة 1 ـ 0 لصالح الاتحاد، ونجح كارلوس إدواردو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 بعد استغلاله لكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه قوية في شباك الاتحاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

وشهد الشوط الأول تعرض نجم الاتحاد فهد المولد للإصابة، وتم خروجه واشترك بدلا منه ربيع سفياني، كما شهدت الدقيقة 37 إحراز الاتحاد هدفًا عن طريق أحمد العكايشي، وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

هذا ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط متساوياً مع فريق الباطن المتصدر بفارق الأهداف، فيما حصد الاتحاد 3 نقاط فقط خلال أول ثلاث جولات، بواقع فوز واحد وخسارتين، وهو ما أبقاه في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

وفي ظل سعي الهلال لتعميق جراح مضيفه الاتحادي، ينظر لاعبو الأخير ومدربهم التشيلي لويس سييرا إلى نقاط كلاسيكو الليلة باعتبارها مسألة حياة أو موت، خصوصاً وأن أي تعثر جديد سيوجه ضربة قاسية إلى تطلعات الفريق للمنافسة على لقب الدوري.