بالصور.. الحجري يؤدي صلاة الميت على الشهيد شراحيلي‎

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٢ مساءً
بالصور.. الحجري يؤدي صلاة الميت على الشهيد شراحيلي‎
أدى وكيل إمارة منطقة جازان للحقوق محمد بن سعيد الحجري، وجموع من المصلين، عقب صلاة عصر اليوم, صلاة الميت بجامع قرية الجعدية بمحافظة المسارحة على شهيد الواجب الجندي أول عبدالله محمد ناصر شراحيلي أحد منسوبي حرس الحدود.
وكان شراحيلي استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي إثر اشتباكات مع ميليشيات الحوثي على الشريط الحدودي مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن.
وعقب الصلاة نقل الحجري تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وتعازي أمير المنطقة محمد بن ناصر ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
من جانبه نقل اللواء ركن محيا بن عطا الله العتيبي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان تعازي ومواساة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية وتعازي مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي وتعازي جميع منسوبي قطاع حرس الحدود بالمنطقة.
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي‪.