بالصور.. اللواء اليحيى يشرف ميدانياً على مغادرة الحجاج من ميناء جدة

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٥١ مساءً
بالصور.. اللواء اليحيى يشرف ميدانياً على مغادرة الحجاج من ميناء جدة

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بجولة ميدانية تفقدية لجوازات ميناء جدة الإسلامي أمس، وذلك للإشراف المباشر على سير العمل بجوازات الميناء.

وكان في استقباله مدير جوازات ميناء جدة الإسلامي العقيد فهد بن خالد المقاطي.

والتقى اللواء اليحيى خلال هذه الجولة بالضباط والأفراد والموظفين العاملين بجوازات الميناء، واطلع على الأجهزة المتطورة التي تم تأمينها لضمان سرعة إنهاء إجراءات مغادرة الحجاج، ووجه كافة العاملين على الكاونترات القائمين على خدمة ضيوف الرحمن بأداء مهامهم المنوطة بهم بكل دقة وإتقان، والعمل على سرعة إنهاء إجراءات مغادرة الحجاج.


كما قام اللواء اليحيى بجولة مماثلة لصالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي للاطلاع على إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمن والتأكد من تنفيذ خطة الجوازات الخاصة بالمغادرة، وكان في استقباله قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي اللواء نياف بن سلطان الرويس.

وناقش اللواء اليحيى خلال الجولة العديد من المواضيع التي تصب في مصلحة العمل مع ضباط وأفراد جوازات المطار، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لإنجاح خطة المغادرة والحرص على استقبال الحجاج وتوجيههم وتقديم الخدمة لهم بكل رحابة صدر وتسهيل إجراءات مغادرتهم إلى بلدانهم.
وتأتي هذه الجولة ضمن الجولات التي يقوم بها مدير عام الجوازات خلال هذه الفترة للإشراف المباشر على أداء إدارات الجوازات في المنافذ الدولية خلال مرحلة مغادرة الحجاج بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج وذلك إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية.

وقد رافق مدير عام الجوازات خلال الجولة مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد بن فهاد الجعيد ومساعد قائد قوات الجوازات لشؤون المنافذ بالحج اللواء خالد بن عبدالله المقبل ومدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن بن حميد الحربي.