بالصور.. النصر يُعلن التوقيع مع عبدالله الأسطا لمدة عامين

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤١ مساءً
بالصور.. النصر يُعلن التوقيع مع عبدالله الأسطا لمدة عامين

 

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب عبدالله الأسطا لمدة عامين، وذلك عقب توقيعه مخالصة مالية مع نادي الشباب.

ونشر حساب النصر صور توقيع العقد مع عبدالله الأسطا، وقال في تغريداته: “وقعت إدارة نادي النصر عقداً احترافياً لمدة سنتين مع الكابتن عبدالله الاسطاء متمنين له التوفيق مع العالمي”، مضيفا: “جاء ذلك بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار”.

وكانت إدارة نادي الشباب قد أعلنت منذ أسبوع توقيع مخالصة مالية نهائية مع عبدالله الأسطا، وذلك بعد مسيرة امتدت عبر 13 عامًا، وتمنت إدارة الشباب للاعب كل التوفيق خلال محطته المقبلة.

من جانبه، تحدث عبدالله الأسطا عقب إعلان توقيع المخالصة المالية، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الحمد لله من قبل ومن بعد، انتهت هذا اليوم مسيرتي الاحترافية بنادي الشباب بعد 13 عامًا من الاحتراف، تشرفت فيها أن أكون أحد أبناء النادي وأحد من كتب اسمه في سجل بطولات شيخ الأندية”.

ووجه عبدالله الأسطا رسائل شكر لرمز الشباب الأمير خالد بن سلطان، ولأبنائه الأمراء فهد وعبدالله وسلمان، كذلك إلى كافة رؤساء الشباب الذين عمل معهم، وهم الأمير خالد بن سعد وخالد البلطان وطلال آل الشيخ وعبدالله القريني، كما قدم شكره إلى كافة أعضاء الشرف.

وأضاف الأسطا: “شكرًا لجماهير الشباب الوفية.. شكرًا لإخواني اللاعبين.. شكرًا لكل من عملت معهم من أجهزه فنية وإدارية وطبية”، مختتمًا بقوله: “في الختام.. أسأل الله العلي العظيم التوفيق لي ولنادي الشباب في قادم الأيام”.