بالصور .. الورد والحلوى في وداع المتعجّلين من ضيوف خادم الحرمين

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٧ صباحاً
بالصور .. الورد والحلوى في وداع المتعجّلين من ضيوف خادم الحرمين

إلتفاتة أخيرة قبل الوداع، بلمسة إنسانية حانية، وذكرى ستظل على مدار العمر محفورة بالذاكرة، هكذا ودّع منسوبو برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، ضيوفه المتعجلين، بباقات الورد والحلوى.

واعتبر الضيوف المبادرة، التي نفّذها منسوبو البرنامج، مشهدًا جميلاً، مؤكّدين أنّهم “لن ينسوا هذه اللحظة، التي توجت ضيافتهم خلال موسم حج هذا العام”.

وبين استقبال الضيوف الذي كان بماء زمزم والتمر والبخور وتوديعهم بالحلوى والورود، جاءت هذه الصورة لترسم في أذهان الضيوف مشاهد لا تنسى، بعدما قضوا أيامًا في منى حفلت بالعديد من البرامج والفعاليات التي أقيمت لهم.

وعمدت الأمانة العامة للبرنامج، إلى تكريس الفعاليات التي من شأنها تعزيز التواصل والتعارف بين الضيوف، بما يكون سببًا في تواصلهم حتى بعد انقضاء موسم الحج، إضافة إلى الموقع الخاص بالبرنامج، الذي يتيح هذه الميزة بين الأعضاء، تحقيقًا لتوجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، والوصول بالعمل إلى هذا المستوى المشرف، وهو الأمر الذي اضطلعت به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تحت إشراف مباشر من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وبتنفيذ متكامل من طرف الأمانة العامة للبرنامج.

يذكر أنَّ البرنامج، شمل في موسم الحج لهذا العام، أكثر من ٥ آلاف ضيف، وهو الرقم الذي تجاوز ضعف عدد العام الماضي، من أكثر من ٨٠ دولة.