بالصور.. بنزيما يوجه ضربة قاسية لريال مدريد

السبت ٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣١ مساءً
بالصور.. بنزيما يوجه ضربة قاسية لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمرينجي، في العضلة الخلفية، خلال المباراة التي أقيمت اليوم أمام ليفانتي بالجولة الثالثة بالليجا.

وسيغيب المهاجم الفرنسي عن الملاعب لمدة شهرين قبل العودة مجددًا للتدريبات الجماعية مع الملكي، فور تعافيه من الإصابة التي لحقت به اليوم السبت، خلال منافسات الدوري الإسباني.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في فخ التعادل 1- 1، أمام ضيفه ليفانتي، خلال المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 3 من عمر مواجهات الدوري الإسباني للدرجة الأولى “الليجا”.

تقدم لليفانتي لاعبه إيفان لوبيز الفاريز في الدقيقة 12، ومع الدقيقة 36 أدرك ريال مدريد التعادل عن طريق لوكاس فاسكيز، ليخسر المرينجي ثاني نقطتين ضمن حملة الدفاع عن لقب الدوري الذي يحمله عن الموسم المنصرم.

وشهدت الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة، طرد مارسيلو دا سيلفا لاعب ريال مدريد، ليكمل الملكي اللقاء بـ10 لاعبين فقط، في مباراة حصد كل طرف منها نقطة واحدة.

وبهذا التعادل يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 5 نقاط؛ حيث فاز في الجولة الأولى وتعادل في الثانية والثالثة، بينما يقع ليفانتي في المركز الخامس بنفس الرصيد.