بالصور.. تدشين الأسبوع التمهيدي في مدرسة العصداء الابتدائية

الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
بالصور.. تدشين الأسبوع التمهيدي في مدرسة العصداء الابتدائية

أقامت مدرسة العصداء الابتدائية للبنين، التابعة لمحافظة بني حسن بمنطقة الباحة، اليوم الأحد، حفلًا ترحيبيًّا بالطلاب المستجدين، أقامت فيه فعاليات الأسبوع التمهيدي لهذا العام، والذي افتتحه محافظ محافظة بني حسن، محمد بن معيض الفايز، بمعية مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم منطقة الباحة.

وأقيم الحفل في تمام الساعة 8 صباحًا، حيث بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد المدرسة، سعيد بن جمعان الزهراني كلمة رحب فيها بالحضور، وعلى رأسهم محافظ بني حسن وشكره على حضوره والتدشين.

وطمأن الزهراني المسؤولين بأن معلمي المدرسة جهودهم رائعة ومتميزة من أول يوم دراسي، وهذا ليس بغريب على من يؤمن برسالته، كما شكر الحكومة الرشيدة على اهتمامها بالمعلم والطالب، وشكر كذلك مدير التعليم بمنطقة الباحة على توجيهاته ومتابعته.

ومن ثم ألقى محافظ بني حسن، محمد بن معيض الفايز، كلمته التي شكر فيها القيادة الحكيمة على ما تبذله من جهود لمصلحة الطلاب، وأثنى على نجاح هذا الحفل، وأكد على أن خلف هذا التميز قادة تعشق النجاح والتفاني في خدمة الطلاب كمدير المدرسة وجميع المعلمين.

وفي ختام الحفل سلم مدير مكتب إدارة الإشراف التربوي بتعليم منطقة الباحة وقائد المدرسة الهدايا لجميع الطلاب بمناسبة العودة وبداية العام، كما قُدمت الدروع التذكارية والهدايا ثم ختم الحفل.

وحضر الحفل أولياء اﻷمور وضيوف الحفل.