بالصور.. تفاصيل ذبح أسرة كاملة أول أيام العيد بمصر

السبت ٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٨ مساءً
بالصور.. تفاصيل ذبح أسرة كاملة أول أيام العيد بمصر

شهد مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة شمال مصر، مجزرة مروعة أول أيام العيد، حيث عثر الأهالي على 4 جثث لفلاح وزوجته ونجليه مذبوحين، داخل منزلهم بعزبة الحاوي التابعة لقرية منسية بسيوني بدائرة مركز كفر الدوار، التي تقع بالقرب من الكوبري الدولي 45 ” الأسكندرية – كفر الدوار” في ظروف غامضة.

وكشف السيد أحمد أحد جيران المجني عليه “السيد عبد العزيز حسن عبد العزيز”، أنه وأبناءه قاموا بأداء صلاة الفجر جماعة بالمسجد ولم ير أحد أيا منهم في صلاة العيد الأضحى، مضيفًا أن بداية اكتشاف الحادث كانت بعد صلاة العصر عند قدوم أحد أقارب زوجة المجني عليه لتقديم التهنئة بالعيد.

وأشار جار المجني عليه أن قريب زوجة المجني عليه ظل يطرق باب المنزل لفترة طويلة حيث لم يرد عليه أحد، لافتًا إلى أنه قام بسؤال جارهم بالمنزل عن أم ” مصطفى ” وزوجها وأبنائها حيث قالوا له إنهم لم يروا أحدًا منهم طوال يوم العيد وعاود الاتصال بهم على الهواتف المحمولة الخاصة بهم و لم يرد أحد.

وأوضح السيد أحمد، أن قريب أم مصطفى قفز من على سور المنزل الخارجي، حيث كانت المفاجأة بعثوره عليهم مذبوحين وسط بركة من الدماء وحضر أهالي العزبة وتم إبلاغ مركز شرطة كفر الدوار بالحادث، مؤكدًا أن المجني عليه وأبناءه وزوجته كانوا يتمتعون بحسن الخلق والسمعة بين أهالي العزبة وليس لديهم مشكلات مع أحد.

من جانبها تكثف مباحث البحيرة من جهودها لكشف غموض الجريمة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا، من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بالعثور على ربة منزل وزوجها وأبنائها مذبوحين بكفر الدوار، وفقا لليوم السابع.
وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز كفر الدوار بالبحيرة، لمناظرة جثث الضحايا وقرر إحالتهم للطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة، كما أمر المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين بارتكاب الجريمة.