بالصور.. تكريم منسوبي الإسعاف الجوي بعد نجاح موسم الحج

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٥١ مساءً
بالصور.. تكريم منسوبي الإسعاف الجوي بعد نجاح موسم الحج

أقامت شركة أبوظبي الشركة المشغلة للإسعاف الجوي بالمشاعر المقدسة، حفل معايدة لمنسوبي هيئة الهلال الأحمر السعوي العاملين في الإسعاف الجوي من أطباء وأخصائيين وإداريين؛ بمناسبة نجاح موسم حج 1438هـ.

جاء ذلك بحضور مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة حسن نافع، ومدير غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبدالرحمن الحارثي ومدير شركة أبوظبي خالد بخاري، ومدير العلاقات العامة بهيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبدالله أبوزيد حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على نفوس الشعب السعودي وعموم المسلمين.

وقال أبو زيد: إن نجاح موسم الحج لهذا العام يعود بعد فضل الله إلى ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير ومتواصل بالأماكن المقدسة، بتقديم أفضل الخدمات الطبية لحجاج بيت الله الحرام، سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة، التي قامت الدولة -أعزها الله- بتوفيرها؛ سعيًا لخدمة الحجاج وراحتهم، وتقديم كل التسهيلات والخدمات المتميزة التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام.


وفي نهاية الحفل كرم مدير شركة أبوظبي  الداعمين والمشاركين والعاملين خلف هذا الإنجاز حيث تسلموا من سعادته دروعًا تذكارية وشهادات شكر وتقدير.