بالصور.. شباب ربوع العين يرفعون علم المملكة على قمة جبل مصرخة

الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٥٢ مساءً
بالصور.. شباب ربوع العين يرفعون علم المملكة على قمة جبل مصرخة

رفع عدد من شباب مركز ربوع العين التابع لمحافظة أضم، مساء أمس الخميس، علم المملكة على قمة جبل مصرخة الذي يتوسط شامخًا أنحاء المركز، وذلك تعبيرًا عن مدى ولائهم ومحبتهم للوطن وقيادته.

وحرص الشباب بقيادة سعد بن محمد المتعاني، على أن ينتهي تركيب العلم قبل طلوع فجر اليوم الجمعة ليرفرف براية التوحيد في رسالة موجهة لكل حاقد جاء فيها “موتوا بغيظكم فهذا الوطن سيبقى شامخًا بقيادته الرشيدة وشعبه الوفي”.

وأكد صالح بن رزق الله المتعاني نيابة عن شيوخ وأعيان ربوع العين في تصريحات إلى “المواطن” أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، هي الحصن الحصين للإسلام والمسلمين والحامية للمقدسات والدين.

وأضاف المتعاني أن شعب المملكة مع قيادته في كل أعمالها وخطواتها مباركاً سياساتها الرشيدة، لافتًا إلى أن الأهالي في مركز ربوع العين عاهدوا الله كحال سائر الوطن أن يكونوا جنودًا مخلصين لهذا الوطن وقيادته وحرابًا لمن حاربهم ومسالمين لمن سالمهم وشوكة في نحور دعاة الفتنة والضلال.

وكان قد دُشن وسم بعنوان حراك 15 سبتمبر، بدعم من قطر لإثارة الفتنة وزعزعة أمن واستقرار المملكة، ولكن قوبل ذلك برفض شديد من كافة أوساط المجتمع السعودي، مؤكدين بقسم عظيم “لا خيانة للوطن”.