بالصور.. عروض ترفيهية بفعالية أصدقاء ذوي الإعاقة “لست وحدك” في عنيزة

السبت ٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٠ مساءً
بالصور.. عروض ترفيهية بفعالية أصدقاء ذوي الإعاقة “لست وحدك” في عنيزة

نظم فريق أصدقاء ذوي الإعاقة التطوعي، التابع لجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية، فعالية “لست وحدك” بموسمها الثاني، وذلك بمشاركة مبادرة مران، مساء أمس الجمعة، في مركز الملك فهد الحضاري، بحضور محافظ عنيزة بالإنابة إبراهيم بن عبدالله البريكان.

وقد تضمنت الفعالية عروضًا ترفيهية لأطفال ذوي الإعاقة من مختلف الفئات، اشتملت على العديد من المسابقات الترفيهية التي تغرس فيهم روح التنافس والتحدي ومحاولة التركيز الحسي لديهم، ثم توالت الفقرات بالعديد من الأوبريتات الخاصة بهذه الفعالية والأوبريتات الوطنية.

وبعد ذلك تحدث عدد من ذوي الإعاقة للحضور عن تحديهم للإعاقة وإنجازاتهم التي أوصلتهم للعالمية، ومن ثم تحدث عدد من أولياء أمور ذوي الإعاقة عن كيفية التعامل مع هذه الفئة من خلال تعايشهم مع أبنائهم.

وفي ختام الفعالية كرم محافظ عنيزة بالإنابة، إبراهيم بن عبدالله البريكان، المشاركين والمساهمين بإنجاح الفعالية.

ومن جهته قدم مشرف الفعالية ورئيس فريق أصدقاء ذوي الإعاقة، عبدالرحمن الخلف، شكره لجميع من ساهم وله يد معطاءة في إنجاح هذه الفعالية وترك أثرها الظاهر بين الناس، مضيفًا بأن تشريف محافظ عنيزة بالإنابة أعطى للفعالية بعدًا آخر، مشيرًا إلى أن التنظيم الذي ظهر من أصدقاء ذوي الإعاقة التطوعي يدل على أن هذا البلد يحتضن طاقات عظيمة تنهض به وتساهم في تطويره متى ما تم استثمارها.