بالصور.. 251 غرفة و13 جناحاً بتصميم ياباني معاصر في كابيتول هوتيل طوكيو

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٧ مساءً
بالصور.. 251 غرفة و13 جناحاً بتصميم ياباني معاصر في كابيتول هوتيل طوكيو

يطلق فندق ذا كابيتول في قلب العاصمة طوكيو وبجوار مقر الإقامة الرسمي لرئيس الوزراء الياباني، العنان لتجارب الـ SPA اليابانية التي تفتح أبوابها للترحيب بالسياح ورجال الأعمال من دول الخليج والشرق الأوسط،حيث سينعم الزوار بباقة “أورينتال سبا إيسنس”المصممة لتضفي مناحي العافية والراحة على روادها.

ويشمل هذا البرنامج الفندقي إقامة لليلة واحدة في كابيتول هوتيل طوكيو المرموق،الذي يتميز بالتصميمات الداخلية اليابانية الحديثة والجمالية،فضلاً عن توفير أصالة الضيافة والخدمة الشخصية.كما يمكن للضيوف الاختيار بين علاجات الوجهين من نوع “بلوم بلوسوم” لمدة 60 دقيقة، أو علاجات سبا الجسم “وتر ليلي” مدتها 60 دقيقة،وكلاهما مستوحى من الحداثة اليابانية، ويرمزان إلى نوعين من  الزهور التي تحظى بمكانة مهمة منذ فترة طويلة لدى الشعب الياباني نظراً لرونقها وتفردها بجمال ساحر ، وفي ذات السياق  تتضمن الحزمة حمام الملح المجاني لمدة 30 دقيقة والساونا الرطبة منخفضة الحرارة (55-60 درجة مئوية) والمليئة بالأيونات التي تعزيز إيجابية الدورة الدموية والتمثيل الغذائي لزيادة الفوائد من العلاجات.

كما  توفير خيارات من 4 أنواع مختلفة من وجبات الإفطار للاستمتاع بها في مطعم الفندق المسمى “أوريغامي” الذي يغمره الضوء الطبيعي والإطلالات على الحديقة المائية،ويتيح ذا كابيتول هوتيل طوكيو  للنزلاء الذين يبحثون عن صباح أكثر راحة، باستبدال وجبة الإفطار  بوجبة الغداء.

ويقدم الفندق فرصة مثالية  للضيوف لتجديد شبابهم بالكامل عبر العلاجات الشاملة بما في ذلك الاسترخاء في الغرف المجهزة تجهيزاً جيداً والتي تضم الأساليب المعمارية اليابانية التراثية المتناغمةمع اللسمات الداخلية مثل “شوجي” أو الشاشات الورقية والأبواب الانزلاقية التي توفر جمالية يابانية عصرية وبنمط راق. ناهيك عن المناظر البانورامية التي توفرها مدينة طوكيو التي تطل على مبنى البرلمان الوطني،القصر الإمبراطوري ،مارنوشي وناطحات السحاب في شينجوكو. ولمزيد من المغامرة هناك أيضا العديد من الحدائق الكبيرة مع المساحات الخضراء الوفيرة في مكان قريب من موقع الفندق ومنها حدائق القصر الإمبراطوري، شينجوكو غيون وميجي جينغو غاين على سبيل المثال لا الحصر.

ويتألف فندق كابيتول هوتيل طوكيو من 251 غرفة، من ضمنها 13 جناحاً بتصميم ياباني معاصر، تدخل فيه الديكورات الداخلية التي تجسد فحوى التراث، ولأقصى درجات العزلة تطل أربعة أجنحة حصرية في الطابق الخامس على الحدائق الهادئة والمزار التاريخي،وهناك  أيضاً خدمة الخادم الشخصي التي تتناسب مع متطلبات كل نزيل. تمتع الفندق بشهرة واسعة في طوكيو، باعتباره يحتضن المطاعم والصالات المختلفة، إضافة إلى بوتيك المعجنات و 5 قاعات للولائم ومرافق اللياقة البدنية وحوض سباحة داخلي.

ويعرف المنتجع الصحي الذي تدور فيه العلاجات باسم “كارجو راجح تيادو”، وهو عبارة عن مزيج يابوني ياباني غربي،تظهر فيه  لوحات كلود مونيه وإدغار ديغاس التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في النهاية من القرن التاسع عشر. من جهة أخرى تمتد خدمات وباقة أورينتال سبا إيسنس للضيوف حتى 31 مارس 2018.

وكونه موطنا للعافية والاسترخاء ،تضم مرافق الفندق صالون حلاقة في منتجع كارجو راجح تيادو. وهناك تقاليد في إيصال الخدمة الذواقة إلى النخبة السياسية في اليابان والمديرين التنفيذيين.

ويقول السيد مينينوري يامازاكي، مساعد المدير العام لفندق ذا كابيتول هوتيل طوكيو : يسعى العديد من رجال الأعمال و السياح القادمين من الشرق الأوسط إلى طوكيو للحصول على تجربة يابانية جوهرية تقدم لهم مزيجا من التاريخ الياباني. مضيفاً بقوله : إننا عملنا على ترقية خدماتنا الفندقية لتلائم الضيوف من الخليج بحيث يمضون في الفندق إقامة استثنائية،مشيراً إلى أن إدارة الفندق تقوم بالتواصل مع متخصصي السفر و السياحة بالشرق الأوسط ليكونوا شركاء في إيصال وتعزيز هذه التجربة الفريدة إلى الزوار  الخليجيين.

ذا كابيتول هوتيل طوكيو هو الفندق المفضل والمختار من قبل جنسيات مختلفة، فغير ضيوفه اليابانيين المحليين، فإن زوار الولايات المتحدة لهم الحصة الأكبر من إجمالي الضيوف الأجانب فهم يشكلون 18.5%. في حين تقدر حصة ضيوف الشرق الأوسط بـ 2.5% من إجمالي الضيوف الأجانب وغالبيتهم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضوح يامازاكي في خضم حديثه بأن  العديد من ضيوفنا القادمين من الشرق الأوسط هنا لغرض العمل حاليا، لكننا نود أن نصل إلى المسافرين لغرض السياحة ،ليكون لديهم أوقات لا تنسى ضمن جمالية فندقنا، وخدماتنا المحترفة التي ستنال استحسانهم.