بالفيديو.. الرائد يتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد وشيكابالا وكهربا وجها لوجه

الجمعة ٨ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٤ مساءً
بالفيديو.. الرائد يتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد وشيكابالا وكهربا وجها لوجه

 

حجز الرائد مقعده في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الفيصلي بهدف دون رد، ضمن مباريات دور الستة عشر من المسابقة.

وسجل هدف الرائد المحترف المصري محمود عبدالمنعم “شيكابالا” في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، وتأهل الرائد لملاقاة نادي الاتحاد في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد.

وستشهد مواجهة الرائد والاتحاد في دور الثمانية مباراة من نوع خاص بين الثنائي الزملكاوي شيكابالا ومواطنه المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” محترف نادي الاتحاد، وهما اللاعبين اللذان تمت إعارتهما في ميركاتو الصيف الماضي من الزمالك المصري إلى الرائد والاتحاد.

وكانت بطولة كأس ولي العهد قد انطلقت أمس الخميس بإقامة مباراة أحد والفتح في دور الستة عشر، وانتهى اللقاء بفوز النموذجي بركلات الترجيح 5 ـ 4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 1 ـ 1.

وكان نادي الاتحاد قد حقق آخر لقب من بطولة كأس ولي العهد، بعدما فاز على النصر في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ويتصدر نادي الهلال قائمة أكثر الفرق التي حصدت لقب كأس ولي العهد برصيد 13 لقب، ثم الاتحاد بـ8 ألقاب، وفي المركز الثالث النادي الأهلي برصيد 6 ألقاب، ثم النصر والشباب 3 ألقاب.

هذا ووفقا للوائح المنظمة، فقد صعد فريقي الاتحاد والنصر بشكل مباشر إلى دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد، كونهما طرفي المباراة النهائية لنسخة بطولة العام الماضي.