بالفيديو.. الهلال يتقدم على بيروزي الإيراني بثنائية مع الرأفة

الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٧ مساءً
بالفيديو.. الهلال يتقدم على بيروزي الإيراني بثنائية مع الرأفة

 

انتهى الشوط الأول من مباراة نادي الهلال وبيروزي الإيراني بتقدم الزعيم بهدفين نظيفين، في اللقاء المقام على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونجح نادي الهلال في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عمر خربين، في الدقيقة 31 من مباراته أمام بيروزي الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت بداية المباراة سيطرة هلالية كبيرة على وسط الملعب، وتعددت هجمات الهلال حتى استطاع عمر خربين من إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 40 أضاف ياسر الشهراني الهدف الثاني، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بنتيجة 2 ـ 0.

وكان الهلال قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما فاز على العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً، في حين صعد الفريق الإيراني على حساب أهلي جدة بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

ويسعى الهلال تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لتحقيق فوز مريح يضع من خلاله قدماً في نهائي البطولة على حساب بيروزي الإيراني من أجل تسهيل مهمة لقاء الإياب المقرر له يوم 17 من الشهر المقبل.

ويعتبر الهلال الفريق الوحيد في هذه النسخة الذي لم يخسر، كما أنه يخوض الدور قبل النهائي للمرة الثالثة في السنوات الأربع الأخيرة، ويأمل هذه المرة في الفوز باللقب للمرة الأولى بتاريخ البطولة في نظامها الجديد.

ويلعب الهلال اللقاء بتشكيلة تضم: “المعيوف – البريك – هوساوي – الحافظ – الشهراني – عطيف – ميليسي – الفرج – سالم الدوسري – إدواردو – عمر خربين”.

https://www.youtube.com/watch?v=Z9Kpiy3D2EQ