بالفيديو.. نيران صديقة تُسقط ليون بثنائية أمام باريس سان جيرمان

الإثنين ١٨ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
بالفيديو.. نيران صديقة تُسقط ليون بثنائية أمام باريس سان جيرمان

حقق نادي باريس سان فوزاً صعباً على ضيفه ليون بهدفين دون رد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب “بارك دي برانس”، بأخطاء دفاعية من لاعبي ليون.

وانطلقت المباراة بتمريرة سريعة من نبيل فقير لممفيس ديباي الذي مرّ من المدافع وسدد أسفل الزاوية اليسرى لكن ألفونس أريولا تصدى لها في الدقيقة 7 لينقذ مرماه من هدف مؤكد لفريق باريس سان جيرمان، وفي الدقيقة 13 أرسل نيمار كرة عرضية لتياغو سيلفا لكن تسديدة الأخير مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 17 سدد إدينسون كافاني كرة قوية اصطدمت بالدفاع وذهبت إلى ركنية، وفي الدقيقة 29 سدد فقير كرة مرت بعيداً عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 44 مرر كيليان مبابي كرةً رائعةً لنيمار الذي سدد كرة قوية لكن أنتوني لوبيز تصدى ببراعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الثاني بكرة خطفها فقير من ليفين كورزاوا ثم انطلق وسدد كرة قوية أسفل الزاوية اليمنى لكن أريولا تألق وحولها إلى ركنية في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 56 نيمار يسدد الركلة الحرة بشكل رائع بأقصى الزاوية اليسرى لكن لوبيز يتألق ويحبط هدفاً مؤكداً لنادي باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 61 أرسل نيمار كرة عرضية من الركلة الركنية أبعدها الدفاع لتصل لكافاني الذي سدد كرةً قوية لكنها مرت بعيداً عن القائم الأيمن، وفي الدقيقة 65 أرسل داني ألفيس كرة عرضية لمبابي لكن رأسية الأخير ضعيفة وصلت سهلة للوبيز.

وفي الدقيقة 68 سدد تانجي ندومبيلي كرةً قوية من بعيد ارتطمت بالعارضة، وفي الدقيقة 70 أرسل فقير كرة عرضية من الركلة الحرة لمارسيلو الذي حولها برأسه في المرمى لكن أريولا تصدى.

وفي الدقيقة 75 أرسل البديل جيوفاني لو سيلسو كرةً عرضية لكافاني الذي سدد الكرة لترتطم بالمدافع مارسيلو ليحول الكرة لهدف لفريق باريس سان جيرمان ضد مرماه، وفي الدقيقة 79 كلف فيرلاند ميندي فريقه ركلة جزاء وحصل على بطاقة صفراء بعد جذب مبابي من القميص داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 80 سدد كافاني ركلة الجزاء لكن لوبيز تصدى ببراعة، وفي الدقيقة 87 مرر نيمار تمريرة رائعة وجعل مبابي منفرداً بالمرمى ليسدد كرةً يتصدى لها لوبيز لترتد وتصطدم بالمدافع جيريمي موريل وتدخل المرمى، ليأتي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان.