باوزا مدرب المنتخب السعودي.. الهريفي يُشيد بالقرار والبكيري يكشف سر رحيل مارفيك!

الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٨ صباحاً
باوزا مدرب المنتخب السعودي.. الهريفي يُشيد بالقرار والبكيري يكشف سر رحيل مارفيك!

 

أشاد نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، ليتولى قيادة المنتخب السعودي حتى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال الهريفي: “القرار جريء وفي محله، يخدم المرحلة القادمة، باوزا مدرب كبير ومناسب للمرحلة لإجادته للخطط الدفاعية ولديه إلمام بالدوري السعودي”.

من جانبه، كشف الناقد الرياضي محمد البكيري أن تعيين باوزا كمدرب للمنتخب السعودي جاء بعدما رفض المدرب مارفيك شرط  البقاء في السعودية لمتابعة الدوري وتنفيذ برنامجه التحضيري.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، ليتولى قيادة المنتخب السعودي حتى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وافق على التنازل عن عقده مع المدرب باوزا، والذي تم إبرامه في شهر مايو الماضي.

وكان المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك قد قاد المنتخب السعودي إلى التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018، لكن اتحاد الكرة لم يستطع تمديد عقده بسبب اختلافات على بعض بنود العقد الجديد، وقرر إسناد المهمة إلى الأرجنتيني باوزا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو احمد

    لا عاد طلولها عزت اتمنى تدخل من سمو ولي العهد محمد بن سلمان لو كان الطاقم كله سعودي ونعم لكن هناك تخبطات عزت للاسف لازال يعيش كانه في مؤسسة او شركة وووووين المدرب الي حقق كاس العالم لشباب المنتخب السعودي لكرة القدم مدرب ماعمره درب اي منتخب في كاس العالم وشهالقرارات يا ال شيخ وشهالقرارات أبشركم الواسطة بتتدخل ويلعب الشلهوب والقحطاني وحسين والجاسر والسهلاوي وبقية المخضرمين لتكون حفلة تكريم وسيرك أهداف وتحطيم للارقام القياسية .