بلدية بارق تحدّد أسعار ذبح الأضاحي والمطابخ والمنادي ترفضها!

الإثنين ٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٨ صباحاً
بلدية بارق تحدّد أسعار ذبح الأضاحي والمطابخ والمنادي ترفضها!

في الوقت الذي أعلنت فيه بلدية بارق، عن تحديد أسعار الذبح خلال أيام عيد الأضحى المبارك للعام 1438هـ الجاري، فوجئ عدد من الأهالي بمركز ثلوث المنظر، بأنَّ بعض المنادي والمطابخ لم تلتزم باللائحة التي فرضتها البلدية، على جميع المنادي والمطابخ المنتشرة داخل المحافظة والمراكز التابعه لها.

وأكّد عدد من المواطنين، أنّهم فوجئوا بارتفاع أسعار الذبح، حيث بلغت في اليوم الأول مائة ريال، فيما فضل عدد من الأهالي عدم الذبح في اليوم الأول، لافتين إلى أنّه “تم إبلاغ البلدية عن بعض المنادي والمطابخ المخالفة، التي لم تلتزم بالتسعيرة المحددة مسبقاً بخمسين ريالاً”.

وأشار المواطنون، إلى أنَّ عدداً من مراقبي البلدية حضر لتلك المنادي والمطابخ المخالفة، وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية عليها.

من جانبه، أكّد رئيس بلدية بارق أحمد بن عوض البارقي، في تصريح خاص لـ “المواطن“، أنَّ البلدية تعاملت مع جميع البلاغات الواردة عن طريق الرقم 940 المحدد لذلك، لافتًا إلى أنَّ “البلدية طبّقت النظام في حق المخالفين”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مصطفى

    اتوقع انكم معيدين يا منسوبي البلديات ولا همكم الامانه والمسؤليه الي على عاتقكم كلام فاضي لو يدرون اصحاب المنادي او المسالخ انهم راج يتحاسبون ما كان رفعو الاسعار ….، حسبنا الله ونعم الوكيل