تعرف على آلية التسجيل بكل سهولة في خدمة النقل التعليمي عبر نظام نور

الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
تعرف على آلية التسجيل بكل سهولة في خدمة النقل التعليمي عبر نظام نور

نشر حساب وزارة التعليم، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، آلية التسجيل بكل سهولة في خدمة النقل التعليمي عبر نظام نور هنا

وكانت شركة تطوير للنقل التعليمي قد دعت أولياء أمور الطلاب والطالبات لتسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور.

وفي سياق آخر، تغلق وزارة الخدمة المدنية غدًا الاثنين، 20 من ذي الحجة، باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء، فيما أعلنت عن فتح باب التقديم للرجال خلال الفترة من 20 حتى 23 من الشهر الجاري.

وكانت وزارة الخدمة المدنية أعلنت بدء استقبال طلبات تقديم الخريجات على الوظائف التعليمية البالغ عددها 4716 وظيفة عبر نظام جدارة على موقع الوزارة الإلكتروني بدءًا من يوم 6 من ذي الحجة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد سبق أن أعلنت عن هذه الوظائف وبشكل مفصل للرجال والنساء في اليوم الثاني من الشهر الحالي على بوابة الوزارة الإلكترونية.

ودعت وزارة الخدمة المدنية، الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام، ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم، حيث أشار الإعلان إلى أن إجمالي عدد الوظائف التعليمية 8666 وظيفة مخصصة.