تفاني رجال الوطن في خدمة ضيوف الرحمن يوثق عبر #صورة_من_الحج

الأحد ٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٣٤ صباحاً
تفاني رجال الوطن في خدمة ضيوف الرحمن يوثق عبر #صورة_من_الحج

تفانى رجال الوطن، في خدمة ضيوف الرحمن، خلال موسم الحج، ما جعلهم في القطاعات المختلفة، مضربًا للمثل، في العمل الجاد والإيثار، والتضحية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، تظهر تفاني رجال الأمن السعودي والقطاعات الصحية، وغيرها من القطاعات الأخرى، التي سخرت جهودها في خدمة حجاج بيت الله الحرام؛ وحجم الجهود المبذولة لإنجاح موسم الحج هذا العام.

وأبرز نشطاء، رصدت “المواطن” تفاعلهم عبر وسم “#صورة_من_الحج”، الصور التي تبين الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، معربين عن شكرهم لرجال الوطن؛ راصدين التفاني في خدمة وراحة الحاج.

وسأل المغرّدون المولى عزَّ وجل، أن يجزيهم خير الجزاء، ويوفقهم لكل ما فيه خير، ويحميهم، معربين عن عجزهم في انتقاء عبارات الشكر والامتنان.

وأكّد المواطنون، أنَّ “شرف خدمة الحجيج نعمة من رب العالمين”، معتبرين أنَّ “‏⁧هذا هو قلب الجندي السعودي البطل، قويٌ على الأعداء، أما على ضيوف الرحمن فهو شفاف مثل رذاذ الماء”، ولافتين إلى أنَّ “مئات الحجاج، ومن جنسيات مختلفة، وضعهم الصحي يمنعهم من أداء الفريضة، حققت لهم حكومة المملكة رغبتهم بالحج في سيارات مجهزة طبيًا”.