جامعة المؤسس تمكن طلابها الدوليين من الحج

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٦ مساءً
جامعة المؤسس تمكن طلابها الدوليين من الحج

أنهى طلاب المنح الدراسية من جنسيات مختلفة بجامعة الملك عبدالعزيز فريضة الحج وذلك ضمن البرنامج الذي نظمته الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب الدوليين المتوقع تخرجهم هذا العام.

ويأتي البرنامج من منطلق تقديم الرعاية للطلاب الوافدين وإعانتهم على أداء الركن الخامس من أركان الإسلام .
ويمثل البرنامج الذي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب عبر وكالة المنح الدراسية استكمالاً لما توليه جامعة الملك عبدالعزيز وبتوجيه من مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي من عناية واهتمام بطلاب المنح الدراسية واستهدف الطلاب المتوقع تخرجهم ولم يسبق لهم الحج حيث تم تقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم .

وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن الجامعة تنفذ العديد من البرامج والأنشطة الخاصة بطلاب المنح الدراسية التي تعكس الصورة المشرقة عن المملكة والجهود الجبارة التي تبذل في جميع المجالات .
من جانبهم أشاد طلاب المنح الدراسية من جنسيات مختلفة بجامعة الملك عبدالعزيز بجهود المملكة ودورها في نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ مثمنين اللفتة الكريمة من الجامعة لتمكينهم من أداء فريضة الحج ضمن برنامج الحج الذي تنظمه الجامعة لطلابها الدوليين المتوقع تخرجهم.
وعبر الطلاب عن سعادتهم بإتمام فريضة الحج بكل يسر وسهولة مؤكدين على دور المملكة وحرصها على راحة ضيوف الرحمن من خلال المشاريع والخطط التي تم تنفيذها في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، مقدمين شكرهم للقيادة على الخدمات المقدمة للحجاج.