جماهير الأخضر تشكر علي عبدالستار بعد صفعة الجزيرة

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٦ مساءً
جماهير الأخضر تشكر علي عبدالستار بعد صفعة الجزيرة

تفاعلت الجماهير السعودية مع المشاعر الأخوية التي أبداها الفنان القطري علي عبدالستار تجاه المملكة وشعبها ومنتخبها الوطني.

وعبر السعوديون عن دعمهم وحبهم للفنان علي عبدالستار الذي ظهر على شاشة الجزيرة قبل دقائق من مباراة السعودية واليابان ليعلن على الملأ أنه يتمنى الفوز للمنتخب السعودي.

بالرغم من محاولات مذيع الجزيرة – كعادة القناة – استدراج علي عبدالستار لقول ما يريد المذيع أن يسمعه إلا أن الفنان القطري كان ذكيًا بما يكفي للخروج من هذا المأزق بكل وضوح.

وفي مقطع فيديو متداول حاول المذيع الإيعاز إلى علي عبدالستار بأن يتلفظ أو يتطاول على السعودية إلا أنه كان متيقظًا لهذه المحاولة الخبيثة من المذيع المأجور.

علي عبدالستار أكد أن ما يحدث بين قطر والسعودية هو مجرد سحابة صيف، معبرًا عن حبه للمملكة وهو ما تم الرد عليه على الفور من قبل أبناء المملكة الذين عبروا عن حفاوتهم بأعمال علي عبدالستار وتقديرهم لمشاعره الطيبة.

والمعروف أن علي عبدالستار هو فنان قطري من مواليد 1952.

بدأ علي عبد الستار مشواره الفني في السبعينات من القرن الماضي بالأغاني الشعبية التي رسخت في الذهن كما قام بتطوير عدد من الأغاني الشعبية القديمة مثل أغنية ( يا حبيبي ترى القلب ) للشاعر السعودي الكبير خلف بن هذال العتيبي وكانت تلك الأعمال هي السبب الرئيس لبلوغة القمة مستعيناً بصوتة العذب.
ابتعد علي عبدالستار عن الساحة الفنية لفترة من الزمن بعد انتهاء عقده مع شركة روتانا نظراً لانشغاله بأعماله ومشروعاته الاقتصادية الخاصة، ثم ما لبث أن عاد من جديد من خلال إنتاجه لألبومه شخصياً.

حديثاً شجع علي عبد الستار ابنه البكر نايف على خوض غمار الغناء وذلك من خلال إنتاج ألبوم له وتلحينه لإحدى أغنيات هذا الألبوم.