خالد الفيصل يستعرض أعمال وزارتي النقل والحج والعمرة في خدمة الحجاج

الجمعة ١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٧ مساءً
خالد الفيصل يستعرض أعمال وزارتي النقل والحج والعمرة في خدمة الحجاج

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اليوم الجمعة، في مقر الإمارة بمنى وزير النقل سليمان الحمدان.

واستمع الفيصل خلال الاستقبال الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر لنبذة عن أعمال وزارة النقل في موسم الحج الحالي.

بدوره هنأ وزير النقل أمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والنجاحات التي تحققها حتى الآن الجهات الحكومية في موسم الحج

في سياق متصل استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن.

واستمع الفيصل، خلال اللقاء الذي حضره نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، إلى شرح عن أعمال وزارة الحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي، والتي يأتي في مقدمتها البرامج التقنية المطبقة في الحج والأنظمة الذكية التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية.

وقدم وزير الحج التهنئة لأمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد حضر اللقاء عدد من القيادات بوزارة الحج والعمرة.