داعشية في كتيبة الخنساء تكشف قصة صادمة لتعذيب سيدة سورية بالعضاضة

السبت ٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٩ مساءً
داعشية في كتيبة الخنساء تكشف قصة صادمة لتعذيب سيدة سورية بالعضاضة

كشفت داعشية سابقة تفاصيل صادمة في كتيبة الخنساء سيئة السمعة.
وأكدت هاجر (25 عامًا) أنها استمتعت بتعذيب النساء. خاصة أمام آبائهن أو أزواجهن”، متحدثةً عن عملها في الكتيبة التي كانت مهمتها الأولى تحويل حياة النساء إلى جحيم.
وبحسب تقرير نشرته صفحة “الرقة تذبح بصمت” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تحدثت المرأة السورية هاجر التي تركت داعش، عن دورها في الكتيبة سيئة السمعة.

ولفتت هاجر إلى أن كتيبة الخنساء فرضت عقوبات على النساء اللائي لا يمتثلن للنظام الصارم في الملبس أو اللائي لا يطعن أزواجهن من مسلحي التنظيم لتحقيق رغباتهم.

وقالت إن العقوبات شملت الاحتجاز في المعسكر الشرعي، أو الغرامة المالية التي تبدأ من عشرة آلاف ليرة سورية وتصل إلى مائة ألف، إضافة إلى الجلد، وتعنيف المعاقبة بواسطة “العضاضة”، وهي عبارة عن فكّ حديدي، في أماكن حساسة من جسمها، وصولًا إلى السجن.

وكشفت أنه في حادثة “ألقينا القبض عليها في إحدى زوايا حديقة الرشيد منزوية ترضع طفلتها، وخيّرنا زوجها الذي جاءت به الحسبة لتعزيره على ما قامت به زوجته بين جلده وجلدها أو تعريضها للعضاضة، ولكن الزوجة أصرت على أن تعاقب هي، واعتقدت أن العضاضة شيء مخفف عن الجلد، فاختارت العضاضة. لكنها أُدخلت على إثرها المشفى بسبب الجروح الغائرة في صدرها المُرضع”.