رئيس هيئة الرياضة: 100 ألف ريال لكل لاعب هلالي بشرط!

الخميس ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٦ مساءً
رئيس هيئة الرياضة: 100 ألف ريال لكل لاعب هلالي بشرط!

أعلن رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، أنه سيقدم لكل لاعب في نادي الهلال مكافأة قدرها 100 ألف ريال، وذلك في حالة تجاوز عقب بيروزي الإيراني، في قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والوصول إلى المباراة النهائية.

من جانبه، قدم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد شكره لرئيس هيئة الرياضة على الدعم الذي تلقاه الفريق والاهتمام الكبير بعد التأهل الآسيوي، ويأتي هذا الدعم امتداداً للدعم الذي حظي به الفريق بعد تخطي دور ربع النهائي وبلوغ نصف النهائي إذ منح كل لاعب 30 ألف ريال.

وثمن رئيس نادي الهلال الوقفة الكبيرة من الهيئة العامة للرياضة والدعم الكبير من تركي آل الشيخ مبينا أن وقفته خلف كل من يمثل الوطن في المحافل الرياضية أمر غير مستغرب ويعكس اهتمام القيادة الرشيدة في دعم قطاع الرياضة والشباب، متمنيا أن يوفق الفريق في تحقيق الهدف المنشود وتمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل من خلال تقديم الأداء الفني الرفيع وتحقيق النتيجة المرجوة.

وتنتظر نادي الهلال مواجهة قوية أمام بيروزي الإيراني في مدينة أبو ظبي الإماراتية، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيقام لقاء الإياب في مدينة مسقط العمانية يوم الثلاثاء 17 أكتوبر المقبل.

وسيواجه بيروزي الإيراني نادي الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3- 0 في ربع النهائي.