رجل أمن في الباحة يناشد علاج ابنه الوحيد من هذا المرض

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٤ مساءً
رجل أمن في الباحة يناشد علاج ابنه الوحيد من هذا المرض

ناشد أحد رجال الأمن بشرطة الباحة المسؤولين وعلى رأسهم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بعلاج ابنه الوحيد “عبدالله” الذي يعاني من جرثومة في الرأس، وذلك في أحد المستشفيات المتخصصة في المملكة أو في خارجها.

وأوضح أبو عبدالله في تصريحات لـ”المواطن” أنه أحد رجال الأمن بشرطة منطقة الباحة برتبة عريف، وقد رُزق بمولوده الأول بعد ١١ سنة من زواجه عبر عملية قيصرية في العاشر من رمضان الماضي، فيما تمت إفادته بوجود عيوب خلقيه وتم تحويله من قسم الولادة إلى قسم العناية المركزة.

وأضاف أنه أُجريت لابنه عملية في الرأس لوجود مياه زائدة حيث تخلص الأطباء منها ولله الحمد، بعد ذلك أُخرج لقسم التنويم، إلا أن حالته تدهورت إلى الأسوأ ونُقل على إثرها إلى المستشفى.

وأردف أنه اتضح من خلال الفحوصات الطبية وجود جرثومة وصلت للمخ ولابد من عمل عملية لإخراجها واستمر العلاج عن طريق الأوردة ، إلا أن الأطباء أشاروا إلى ضرورة إجراء عملية “قسطرة” في الرأس نظراً لتعذر إخراج الجرثومة، ويتطلب الأمر تحويله إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالمملكة، مبيناً أن المستشفى خاطب مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة وقد رفض استقبال الحالة بسبب عدم وجود استشاري مخ وأعصاب للأطفال.

المواطن” تحتفظ بتفاصيل التواصل مع والد الطفل ونسخة من التقارير الطبية الصادرة من مستشفى الملك فهد بمنطقة الباحة.