رسمياً.. استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الفخرية للتعاون

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٧ مساءً
رسمياً.. استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الفخرية للتعاون

قدّم تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري لنادي التعاون، استقالته من منصبه، بعدما صدر أمر ملكي بتعيينه رئيساً للهيئة العامة للرياضة، خلفاً لمحمد بن عبد الملك آل الشيخ.

ووجه المجلس التنفيذي ومجلس إدارة نادي التعاون، جزيل الشكر والتقدير للرئيس الفخري على وقفته مع التعاون في الفترة الماضية متمنين له السداد في مهمته الجديد.

وصدر -أمس الأربعاء- أمرٌ ملكي بتعيين تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وإعفاء محمد بن عبد الملك آل الشيخ من منصبه.

وسبق أن عمل تركي آل الشيخ مستشارًا بالديوان الملكي بالمرتبة الممتازة، وهو شاعر سعودي ارتبط اسمه بالقصائد الوطنية، وتم اختياره في استفتاء أجرته إذاعة mbc-fm كأفضل شاعر في عام 2016، وبرز اسم الشاب المثقف تركي آل الشيخ منذ أعوام إبان خدمته لوطنه في عدد من المناصب، بصدق وإخلاص، ولا يتأخر عن دعم الأعمال المتعلقة بالشباب.

تركي آل الشيخ اشتهر بقربه من الشباب، ومنحهم جزءًا من وقته واهتمامه، كما قدم دعمًا ماليًّا لعدد من الأندية الرياضية يأتي في مقدمتها نادي التعاون في بريدة، والذي تولى تركي آل الشيخ رئاسته الفخرية نظير وقوفه المستمر مع التعاون في الموسم قبل الماضي، وهو مشهور باهتمامه الكبير برياضة كرة القدم.

هذا ويُعتبر اسم تركي آل الشيخ مرتبطًا بالشعر الرصين والجزل، ورسم بكلماته الرائعة لوحة من الحب والولاء للوطن وقادته، ما جعل عددًا كبيرًا من الفنانين يتسابقون للحصول على نصوص شعرية تعود له لغنائها، ومنهم راشد الماجد ومحمد عبده وآخرون.

وسجل تركي آل الشيخ حضورًا مميزًا بين المغردين بمواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت تغريداته بالتفاعل الكبير، لاسيما عقب قرار السعودية وعدة دول قطع العلاقات مع قطر لدعمها للإرهاب.