زوار مهرجان رمان الباحة يدشنون جدارية “شكر ودعاء” تكريماً لأبطال الحد الجنوبي

الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
زوار مهرجان رمان الباحة يدشنون جدارية “شكر ودعاء” تكريماً لأبطال الحد الجنوبي

دشّن زوار مهرجان الرمان بمحافظة القرى بمنطقة الباحة جدارية “شكر ودعاء” لأبطال الحد الجنوبي، حيث عبّر المئات من الزوار عن شكرهم واعتزازهم وفخرهم بأبطال الحد الجنوبي، من خلال توقيعات على لوحة تم تصمميها بمقر المهرجان.

وتعاقب الضيوف من الزوار والأهالي على تعبئة الجدارية بفيض من الكلمات والأدعية الصادقة، فدعا الطفل “طارق الغامدي”، قائلاً: ” اللهم انصر جنودنا البواسل”.

وكتب “رائد الزهراني” عبارات وطنية دعا فيها الله _سبحانه_ أن يحمي الوطن.

كما كتب الإعلامي أحمد راشد رسالة لشهداء الحد الجنوبي، داعياً الله _سبحانه_ أن يتقبلهم.. وأضاف سامي البشيري: “مثواكم الجنة يا حماة الوطن”.

من جانبه قال مدير مهرجان الرمان في نسخته السادسة الدكتور “خالد العوض”: إن المبادرة الوطنية التي شارك فيها زوار المهرجان، هي رسالة وطنية ضخمة في حجمها ومضمونها، لافتاً إلى الانتباه إلى أن إدارة المهرجان تشرفت بمشاركة الزوار والأهالي، وأبناء الشهداء في هذه الفعالية الوطنية.

وأضاف الدكتور العوض أن هذه المبادرة تأتي كواجب وطني نسعى من خلاله لإيصال رسالة من أبناء الشعب السعودي إلى حماته، عبر كتابة كلمات الاعتزاز والفخر والامتنان لكل دقيقة يمضيها جنودنا البواسل في الثغور؛ لحماية الوطن ومكتسباته ومقدساته.