شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤١ مساءً
شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

انتهت مباريات اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، حيث أسفرت مباراة الفيصلي والاتحاد التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، عن فوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول، متقدمًا على الفيصلي بهدف دون رد، حمل توقيع عدنان فلاتة، في الدقيقة 18 من عمر المباراة، من ضربة رأس مستغلًّا تمريرة زميله فهد المولد.

وفي الشوط الثاني أدرك البرازيلي لويز غوستافو التعادل للفيصلي في الدقيقة (49) من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد أبوسبعان هدف النقاط الثلاث لفريقه (68) من ضربة حرة مباشرة.

ورفع الفيصلي رصيده للنقطة 6 في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المرتبة التاسعة بشكل مؤقت، انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.

وواصل نادي الباطن صدارة دوري جميل للمحترفين، وذلك عقب تغلبه على مستضيفه نادي الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد، وافتتح الباطن باب التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق جوناثان فيما تكفل الجزائري جمال الدين بن العمري بالهدف الثاني بالخطأ في مرماه، وسجل هدف الشباب الوحيد في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو.

وارتفع رصيد الباطن بعد المباراة إلى النقطة الـ9 واصل بها التربع على قمة الدوري فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 3.

وتمكن نادي الفتح من تحقيق أولى انتصاراته ببطولة دوري جميل، بعدما تغلب على ضيفه الرائد بهدف نظيف، وأنهى الفتح الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد، حمل توقيع البرازيلي جواو بيدرو، في الدقيقة 37 مستغلاً تمريرة حاسمة من زميله علي الزقعان، ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني.
بهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما بقي الرائد بلا رصيد في المركز الثالث عشر.