شاهد.. رد ناري من كهربا على شيكابالا قبل موقعة كأس ولي العهد

السبت ٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٨ مساءً
شاهد.. رد ناري من كهربا على شيكابالا قبل موقعة كأس ولي العهد

رد المحترف المصري محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواطنه محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الرائد، عقب تأهل الأخير لربع نهائي كأس ولي العهد السعودي.

وحجز الرائد مقعده في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الفيصلي بهدف دون رد، ضمن مباريات دور الستة عشر من المسابقة، سجله شيكابالا في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، وتأهل الرائد لملاقاة نادي الاتحاد في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل.

وستشهد مواجهة الرائد والاتحاد في دور الثمانية مباراة من نوع خاص بين الثنائي الزملكاوي شيكابالا ومواطنه المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” محترف نادي الاتحاد، وهما اللاعبان اللذان تمت إعارتهما في ميركاتو الصيف الماضي من الزمالك المصري إلى الرائد والاتحاد.

ونشر شيكابالا عبر صفحته الرسمية صورة له من مباراة الفيصلي وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله”، ليرد عليه كهربا: “ألف مبروووك يا حبيبي بس جهز نفسك في دور الـ8 عشان حتخسر”.

وكان نادي الاتحاد قد حقق آخر لقب من بطولة كأس ولي العهد، بعدما فاز على النصر في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ويتصدر نادي الهلال قائمة أكثر الفرق التي حصدت لقب كأس ولي العهد برصيد 13 لقبًا، ثم الاتحاد بـ8 ألقاب، وفي المركز الثالث النادي الأهلي برصيد 6 ألقاب، ثم النصر والشباب 3 ألقاب.

هذا ووفقًا للوائح المنظمة، فقد صعد فريقا الاتحاد والنصر بشكل مباشر إلى دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد؛ كونهما طرفي المباراة النهائية لنسخة بطولة العام الماضي.