شاهد.. طلب إماراتي رسمي بدعم الأهلي أمام بيروزي

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٩ مساءً
شاهد.. طلب إماراتي رسمي بدعم الأهلي أمام بيروزي

طالبت لجنة المحترفين التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الجماهير الإماراتية، بمساندة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، بدوري أبطال آسيا من أجل حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، من عمر البطولة التي يحمل لقبها فريق تشونبوك الكوري الجنوبي.

ويحتضن اليوم الثلاثاء، استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وضيفه بيروزي الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.

ويحتاج ممثل السعودية، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0/0 أو 1/1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة الهلال الصاعد أمس على حساب العين الإماراتي 3-0 ذهاباً وإياباً.

وتعادل فريق بيروزي الإيراني أمام ضيفه النادي الأهلي السعودي بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عُمان، ضمن اللقاء الذي جمعهما بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق عمر السومة، وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 58 عن طريق ليوناردو سوزا، وبعد ذلك نجح الفريق الإيراني في قلب النتيجة إلى تعادل 2- 2 بهدف شجاع خليل زادة في الدقيقة 72، ثم هدف آخر في الدقيقة 84 عن طريق غودوين مانسا.

يذكر أن الأهلي بلغ نهائي بطولة الأندية الآسيوية عام 1985، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال آسيا عام 2012 قبل أن يخسر أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، فيما شارك الفريق الإيراني في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة .