شاهد.. مدرسة برشلونة تنطلق بتعلم مهارات نجوم البارسا

الأربعاء ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٨ مساءً
شاهد.. مدرسة برشلونة تنطلق بتعلم مهارات نجوم البارسا

تنطلق تدريبات مدرسة برشلونة لكرة القدم “FCB Escola” لموسم 2017/ 2018، للفئات السنية من 6- 17 سنة- للسنة الثانية على التوالي، يوم الأحد المقبل، على ملاعب مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم بجوار نادي الشباب، تحت إشراف جهاز فني إسباني منتدب من نادي برشلونة، ويستمر الموسم لمدة 9 أشهر متوافقًا مع العام الدراسي.

وتقام التدريبات لمدة يومين أسبوعيًّا (الأحد والثلاثاء) أو (الاثنين والأربعاء)، مع إمكانية يوم إضافي، إلى جانب يوم “المنافسة”، وهو الذي يتم من خلاله إقامة مباراة لتطبيق التدريبات، وتشمل التدريبات على تعليم مهارات كرة القدم وخطط اللعب من خلال استخدام نفس الأساليب المستخدمة مع نجوم الفريق الأول لبرشلونة، يتقدمهم الأرجنتيني ميسي، إلى جانب تعزيز القيم مثل الالتزام بالنظام والترتيب والروح الرياضية والتعاون والعمل الجماعي وتحمل المسؤولية وترجمة تلك القيم من خلال اللعب.

ويتم تقسيم اللاعبين في مدرسة برشلونة إلى مجموعات مكونة من 14 لاعبًا كحد أقصى بحسب الفئات العمرية، ويرتدي المشاركون الزي المعتمد والخاص بمدرسة برشلونة الذي يشتمل على تيشيرت، شورت، جوارب، واقيات الساق.

ويمنح المشاركون في نهاية البرنامج شهادات مشاركة من مدرسة برشلونة، كما يحصل المشتركون على فرصة المشاركة في بطولات عالمية إلى جانب فعاليات مدارس برشلونة حول العالم.