صحف أستراليا: الصقور حطموا آمال الكنغر.. والثلاثاء أسوأ كابوس على الأستراليين

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٠ مساءً
صحف أستراليا: الصقور حطموا آمال الكنغر.. والثلاثاء أسوأ كابوس على الأستراليين

ألقى تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لكأس العالم بروسيا 2018 بظلاله على الصحف الأستراليةالصادرة اليوم الأربعاء، والتي وصفت ليلة الثلاثاء بأنها كانت أسوأ كابوس على الأستراليين.

وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمناه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

وقالت صحيفة «ذا كوريور»: «الأستراليون كانوا يأملون من منتخب الساموراي أن يخرج بفوز أو بنقطة تعادل على الأقل، ولكن الصقور الخضر حطموا آمالهم بتغلبهم على اليابان بهدف وحيد».

وسيضطر المنتخب الأسترالي إذا ما رغب في الوصول لكأس العالم بروسيا، للعب في أربع مواجهات حيث سيواجه سوريا في مواجهتين حاسمتين الشهر المقبل، ثم اللعب أمام الفائز مع فريق من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي.