ضاحي خلفان: رشاوى قطر أفسدت كل شيء

الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
ضاحي خلفان: رشاوى قطر أفسدت كل شيء

أكد قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، أن رشاوى الحكومة القطرية أفسدت كل شيء.

وتابع خلفان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن الرشاوي أفسدت بعض رجال الرياضة والدين والإعلام والسياسة، معلقًا بقوله: “البعض لما ينال خير يركبه الغرور”.

وكثيرًا ما هاجم خلفان قطر بسبب مواقفها من المملكة والدول العربية الشقيقة، حيث وجه كلمات إلى تميم قطر، أن استقلال بلاده مرهون بأمن المملكة التي يجب أن يتحالف مع أعدائها، فدول الخليج لا تستقل عن بعضها، مؤكدًا استمرار الإمارات في وقوفها إلى جانب السعودية والقوات اليمنية الشرعية لنصرة الحق.

وأوضح خلفان: “سنقف مع المملكة حكومة وشعبًا، ومهما حاولت جزيرة شمعون القطرية مهاجمة الإمارات نحن والمملكة نقاتل مع القوات اليمنية الشرعية لا ميليشيات إيران”.

وأضاف خلفان: “يفترض أن القطري الأبيّ ينتفض على حكومة الانجراف الفارسي، (واعيباه) السعودية أم إيران، لا والله، السعودية ثم السعودية ثم السعودية”.

وتابع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي: “تبًّا لمن يريد أن تُهزم السعودية أمام مشروع التوسع الإيراني، كونوا أصحاب ضمير عربي، التاريخ لا يرحم، أي استقلال هذا الذي يتحدث عنه تميم، إذا انتهت المملكة فلا استقلال لك، استقلالك مرهون بأمن المملكة واستقرارها، لا نستقل نحن عن بعضنا البعض”.