ضبط 25200 طلقة حية و3 مسدسات في جازان

السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
ضبط 25200 طلقة حية و3 مسدسات في جازان

أفشلت دوريات المجاهدين بمنطقة جازان عملية تهريب كميات كبيرة من الذخيرة الحية تجاوزت 25 ألف طلقة وعدد من قطع السلاح، فيما تمت مصادرة السيارة التي استخدمت لغرض التهريب.

وأكد المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خالد عبدالله بن قزيز، أن رجال نقطة تفتيش مركز الجوة التابعة لقطاع المجاهدين الجبلي بفيفا أوقفوا، أمس، مركبة من نوع شاص موديل 2001 كانت قادمة من أعالي وادي ضمد بالقطاع الجبلي شرق منطقة جازان وعند إخضاعها للتفتيش لوحظ وجود كمية من الذخيرة الحية وقطع السلاح مخبأة بداخل خزان الوقود الأمامي؛ الأمر الذي جعل رجال المجاهدين يسارعون بالتحفظ عليها ويتم تفتيش السيارة بشكل أكثر دقة لاكتشاف ما تحتويها من مهربات.

وأضاف: تم العثور على عدد ٢٥٢٠٠ طلقة حية وعدد ٣ مسدسات و٣ مخازن لنفس السلاح، فيما تمت إحالة المضبوطات للجهات المختصة عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة”.

وأكد مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير بتكثيف الحملات الأمنية المتواصلة للقضاء على المفسدين وإحباط عملياتهم حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود، والضرب بيد من حديد ضد من يحاول العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره تحت توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وإشراف مدير عام المجاهدين د. عبدالله السويد.