مكافآت تاريخية بعد تأهل السعودية إلى مونديال روسيا 2018

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
مكافآت تاريخية بعد تأهل السعودية إلى مونديال روسيا 2018

كشف نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن المقام السامي وجه بصرف مكافآت مجزية للاعبي المنتخب السعودي، وذلك بعد تأهل الأخضر مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وأشار المسحل إلى أن المكافآت ستكون الأكبر في تاريخ الإنجازات الرياضية، وسيتم الإعلان عنها قريبًا، مؤكدًا أن تأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018 بداية عودة المنتخب السعودي إلى الإنجازات.

وقدم المسحل شكره إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن برنامج الأخضر التحضيري للمونديال.

هذا وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.