عدنان فلاتة يُحقق رقمًا رائعًا مع الاتحاد بعد هدفه في شباك الفيصلي

الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠١ مساءً
عدنان فلاتة يُحقق رقمًا رائعًا مع الاتحاد بعد هدفه في شباك الفيصلي

أنهى الاتحاد الشوط الأول، متقدمًا على الفيصلي بهدف دون رد، حمل توقيع عدنان فلاتة، في الدقيقة 18 من عمر المباراة، من ضربة رأس مستغلًّا تمريرة زميله فهد المولد.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفيصلي، في مباراة تقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

ووصلت حصيلة أهداف عدنان فلاتة إلى 8 أهداف في دوري جميل، منذ بداية موسم 2015- 2016، ليكون أكثر من أي مدافع آخر في المسابقة، بحسب ما نشرته شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

ويدخل الاتحاد اللقاء وفي جعبته 3 نقاط، بعد الخسارة أمام الباطن في افتتاح الدوري، ثم التصحيح في الجولة الثانية على حساب الفيحاء، ويُدرك رجال المدرب خوسيه لويس سييرا أهمية تحقيق النقاط الثلاث للمضي قدمًا نحو المنافسة على لقب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك الفيصلي 3 نقاط، حيث انهزم في جولة الافتتاح أمام النصر، ثم فاز على الرائد في الجولة الثانية، ويتولى تدريب الإيطالي جيوفاني سوليناس.

وبالنظر إلى تاريخ مباريات الاتحاد والفيصلي، نجد أن الكفة تميل إلى صالح العميد، حيث فاز 10 مرات من إجمالي 16 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي، فيما حقق عنابي سدير الفوز 3 مرات، وحضر التعادل في 3 مناسبات.