عضو شرف الأهلي: بعد هذا الدعم نستطيع القول الهلال العالمي

الخميس ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
عضو شرف الأهلي: بعد هذا الدعم نستطيع القول الهلال العالمي

 

أكد عضو شرف النادي الأهلي، نواف بن عصاي، أنه لم يسبق لأي نادٍ سعودي الحصول على دعم كالذي حصل عليه نادي الهلال في الوقت الحالي، وذلك بعد وصول الفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قد أعلن أنه سيقدم لكل لاعب في نادي الهلال مكافأة قدرها 100 ألف ريال، وذلك في حالة تجاوز عقب بيروزي الإيراني، في قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والوصول إلى المباراة النهائية.

وعلق نواف بن عصاي على مبادرة رئيس هيئة الرياضة، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد هذا الدعم مبروك نقدر نقول الهلال العالمي.. صدقوني دعم ما حصل في تاريخ نادي الهلال ولا أي تاريخ لناد سعودي”.

من جانبه، قدم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد شكره لرئيس هيئة الرياضة على الدعم الذي تلقاه الفريق والاهتمام الكبير بعد التأهل الآسيوي، ويأتي هذا الدعم امتداداً للدعم الذي حظي به الفريق بعد تخطي دور ربع النهائي وبلوغ نصف النهائي إذ منح كل لاعب 30 ألف ريال.

وتنتظر نادي الهلال مواجهة قوية أمام بيروزي الإيراني في مدينة أبو ظبي الإماراتية، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيقام لقاء الإياب في مدينة مسقط العمانية يوم الثلاثاء 17 أكتوبر المقبل.

وسيواجه بيروزي الإيراني نادي الهلال في الدور نصف النهائي، بعدما صعد الزعيم إلى قبل النهائي عقب فوزه على العين الإماراتي 3- 0 في ربع النهائي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    خلك في فريقك ابرك لك وله، ما ضيعكم إلا هالحكي الهلال والهلال وناسين انديتكم وجماهيرها

  • علي القحطاني

    مايحتاج الدعم موجود من ايام الابيض والاسود ثم الانشقاق وتكوين الازرق

  • عزاممم

    وين الاختلاط في الموضوع