#قسما_بالله_مااخونك_ياوطن.. هكذا الرد على دعاة الفتنة والتخريب

الخميس ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
#قسما_بالله_مااخونك_ياوطن.. هكذا الرد على دعاة الفتنة والتخريب

لم تنقطع دعوات الفتنة الممولة من الخارج لزرع الشقاق والخلاف بين أبناء الوطن الواحد، ويكفينا أن نلقي نظرة على أحوال الأوطان حولنا لنرى ما آلت إليه الأمور في تلك البلدان من خراب ودمار بدأت بدعوات مشبوهة صارت فتنة أكلت في طريقها الأخضر واليابس ودفع بسببها الآلاف الدماء الغالية من أبناء هذه الأمة.

وفي هذا السياق دشن مغردون وسم “قسما بالله مااخونك ياوطن”، والذي تصدر الترند في المملكة، رداً على دعاة الفتنة والتخريب، وأكدوا من خلال الوسم الدفاع عن الوطن ضد أي متآمر أو خائن أو مغرر به.

صرخة مدوية أطلقها أولي النهى والألباب للدفاع عن الأرض والعرض والدين ضد دعاة التخريب والدمار، رافضين المؤامرات التي تحاك لهذا الوطن المعطاء أرض الحرمين الشريفين صمام الأمان والدفاع الأول عن الأمة ومقدساتها.

وعلق ماجد على الوسم بقوله: “اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم من أراد ديننا وبلادنا وأمننا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره”.

وقال أبو ميرال: “نجدد البيعة والسمع والطاعة لولي أمرنا سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان وليخسأ حراك 15 سبتمبر، قسما بالله مااخونك يا وطن”.

وغرد خالد العقيف: “قسما بالله مااخونك يا وطن اللهم آمنّا في أوطاننا واحفظ أئمتنا وولاة أمورنا وأيّد بالحق إمامنا وولي أمرنا، اللهم أدِم على بلادنا كل خير آمين”.

وعلق سيف بقوله: “لا مساومة على وطننا وحكومتنا وأرضنا وستبقى شامخة أبيّة رغم مكائد أعداء الحرمين الحاقدين والمغرضين”.

 

وكتب ناصر بن سالم السحمه:‏ “أجدد البيعة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان نبايعكم على السمع والطاعة”.

وعلق عزيز بوله: “مهما كثرت حولي المغريات ومهما حاولوا غرقي بالمال فحبي لك ياوطن لا يقدر بثمن”.

وكتب عبدالقادر الياس:‏ “كـلـنـا لك فـدوة تــرابـك، جـنود لك دروع مـن البشـر وقـت الشدايـد ولك علينـا نعـمـي عـيـون الحـسود”.

وغرد آخر بقوله: “دافعوا عن دينكم قبل كل شيء، دافعوا عن وطنكم، دافعوا عن أبنائكم، ودافعوا عن الأجيال القادمة”.

وقالت مها‏ “كل شي ينفقد وله عوض إلا الوطن أبد مراح يتعوض حمدلله على نعمة الأمن والأمان”.

وقالت جوري: “وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه “انا سعودي قسما بالله مااخونك يا وطن”.

وعلق النشمي بن محمد بقوله: “تحرك الشعب الوفي وصدح بصوت واحد قسما بالله ماأخونك يا وطن”.

وكتبت دلال بنت عبدالله‏ “كل شيء ممكن نفقدة يعوضنا ربي خير منه الا الوطن اذا فقدناه فقدنا كل شيء يارب رد كيد من اراد بلادنا شرا في نحره”.