لاعب النصر السابق يوجه رسالة إلى محمد السهلاوي

السبت ٩ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٣ مساءً
لاعب النصر السابق يوجه رسالة إلى محمد السهلاوي
 لا يُنكر أحد أن مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي كان صاحب دور حاسم في تأهل الأخضر إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018، عقب الفوز على اليابان بهدف دون رد، لاسيما وأن السهلاوي سجل على مدار التصفيات 16 هدفًا في 14 مباراة فقط، وهو أمر جعل محمد السهلاوي يحظى بإشادة الكثيرين خلال الفترة الماضية.
لاعب نادي النصر السابق، هاشم سرور، حرص على توجيه رسالة إلى محمد السهلاوي بعد تألقه اللافت مع المنتخب السعودي، وقال: “شرف لكل لاعب أن يمثل المنتخب، وفخر لأي لاعب حصوله على لقب، وأعظم شرف وفخر أن يكون لاعبك الذي تحب هداف تصفيات كأس العالم، إنجاز السهلاوي قوي وصعب”.

وكان عضو شرف النصر أيمن القاضي قد حرص على توجيه رسالة خاصة إلى مهاجم المنتخب محمد السهلاوي، والذي تعرض لبعض الانتقادات خلال الفترة الماضية؛ رغم أنه هداف المنتخب السعودي، وهداف التصفيات برصيد 16 هدفا.

وقال عضو شرف النصر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مليون كفو نجم النجوم الكابتن محمد السهلاوي هداف تصفيات كاس العالم.. تستاهل يالخلوق وأقولك الشمس لا تحجب بغربال.. ربي يوفقك مع نجوم منتخبنا”.

هذا ويملك نادي النصر في صفوف المنتخب السعودي 3 لاعبين أساسيين كان لهم دور كبير مع زملائهم في حجز بطاقة العبور إلى كأس العالم 2018، وهم المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط يحيى الشهري، والمهاجم محمد السهلاوي.

هذا وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمناه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

وصعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.