من أجل الأخضر.. #شكرًا_محمد_بن_سلمان يكتسح تويتر بتفاعل الشارع الرياضي

السبت ٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
من أجل الأخضر.. #شكرًا_محمد_بن_سلمان يكتسح تويتر بتفاعل الشارع الرياضي

أعرب الشارع الرياضي السعودي عن سعادته البالغة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان، التي ستقام يوم الثلاثاء 14 من ذي الحجة 1438 الموافق 5 سبتمبر 2017 م.

وحرص الأمير محمد بن سلمان على دعم المنتخب السعودي في مشواره للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018م،  وتقديرًا لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب الوطني، فسيتاح الحضور للجمهور مجانًا في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وأكد الشارع الرياضي السعودي أن هذا التوجيه يعكس حرص ولي العهد على دعم الرياضة وشباب الوطن، لافتًا إلى أهمية دور الإعلام خلال اليومين المقبلين لدعم الأخضر، وتأجيل الانتقادات حتى يتم تجاوز مباراة اليابان الصعبة.

ورصدت صحيف “المواطن” أبرز تعليقات الرياضيين من خلال “هاشتاق” انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء بعنوان “#شكرًا_محمد_بن_سلمان”، حيث أكد المغردون أن اهتمام الأمير محمد بن سلمان يعتبر تجسيدًا حقيقيًا للرعاية المتواصلة والحرص الدائم من سموه – حفظه الله – تجاه الرياضة والرياضيين، وتحفيزًا لهم لبلوغ أفضل النتائج في المحافل الدولية كافة وتمثيل الوطن خير تمثيل.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: “الدعم اللامحدود لقطاع الرياضة سيعود بإذن الله بشكل إيجابي على منتخبنا وكلنا معاك يالأخضر”، وكتب رجل الأعمال عبدالله العجلاني: “فتح مدرجات الجوهره للجماهير يوم الثلاثاء بلا شك دعم قوي للأخضر.. شكرًا محمد بن سلمان”.

وغرد الإعلامي أحمد المصيبيح: “تفاعل جميل من سمو ولي العهد مع المنتخب وبقي دورنا كإعلام لدعم الأخضر”بتأجيل الانتقاد”لتجاوز منعطف اليابان حتى يتحقق الحلم”.

وأشار الكاتب الرياضي جمال عارف إلى أن “هذا هو ولي العهد يتفاعل مع كل شرائح المجتمع.. مباراة منتخبنا أمام اليابان مجانًا أمام الجماهير بتوجيه من سموه.. شكرًا محمد بن سلمان”، وقال الصحافي أسامة النعيمة: “شكرًا ولي العهد على دعمك ووقوفك مع الأخضر للتأهل لكأس العالم في روسيا”.

وذكر مدير الكرة السابق في نادي النصر سالم العثمان: “شكرًا للأمير على مبادرته للوطن أولا ومن ثم للشباب والرياضة بإذن الله أن يعود هذا الاهتمام بالاحتفال والتأهل للمونديال”.

وأكد الصحافي سلطان السيف: “ليست غريبة على أمير الشباب وقائد شباب الوطن.. جاء دور شباب المملكة لنحتفل بإذن الله بالوصول إلى روسيا”، وأوضح الإعلامي أحمد اللوقان أن الأمير محمد بن سلمان دائماً هو السباق من أجل شباب الوطن”.

وغرد الصحافي يحيى بخش: “بإذن الله ستتوج تلك المجهودات بتأهل المنتخب السعودي من قلب الجوهرة المشعة ،لتشع أنوار الفرح والتأهل لكأس العالم بروسيا”، ونختتم بتغريدة الإعلامي محمد شنوان العنزي، حيث قال: “بيض الله وجهك .. يا محمد بن سلمان .. وبإذن الله الفوز سعودي ..! يبقى دور الجمهور .. شكرًا محمد بن سلمان”.