نشر فرق إسعافية على طريق العقير بالشرقية

الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٨ مساءً
نشر فرق إسعافية على طريق العقير بالشرقية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بتوفير فرق جوالة إسعافية على امتداد طريق العقير الذي يشهد كثافة في حركة السير المرورية لمباشرة الحوادث المرورية في حينها، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لسالكي الطريق.

وقد باشرت الفرق الإسعافية العمل المناط بها على الطريق.

جاء ذلك خلال استقباله مدير عام هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية وليد السعدون ومنسوبي فرع الهيئة بمكتبه بديوان الإمارة، لتقديم نسخة عن التقرير السنوي لعام 1438هـ لفرع الهيئة.

واطلع سموه على التقرير الذي تضمن العديد من الإنجازات والمشروعات التي أنجزها فرع الهيئة، وإحصاءات عامة للخدمات التي قدمها الفرع خلال عام، مشيداً سموه بهذه الجهود، داعياً إلى بذل المزيد في سبيل نشر ثقافة التعامل مع الحالات الطبية الطارئة، من خلال مختلف الوسائل.

يذكر أن  نائب المنطقة الشرقية اجتمع مع المسؤولين عن الطرق في المنطقة الشرقية مؤخراً، ووجه بالعمل على الحلول السريعة دون إغفال للحلول طويلة الأمد، ومن هذه الحلول إيقاع العقوبات المقررة نظاماً على مالكي الإبل السائبة والمواشي، ومعالجة الزحف الرملي على الطرق، والتشجير، ووضع السياج المعدني على جانبي الطريق وغير ذلك من الحلول.