هؤلاء أبرز الغائبين عن مباراة الهلال والعين الإماراتي

الإثنين ١١ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٤ مساءً
هؤلاء أبرز الغائبين عن مباراة الهلال والعين الإماراتي

تتوجه أنظار جماهير الكرة السعودية والإماراتية بعد قليل إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لمتابعة المباراة المرتقبة بين الهلال وضيفه العين الإماراتي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة يحتاج فيها الزعيم إلى الفوز لضمان العبور إلى نصف النهائي، بعد أن عاد بنتيجة التعادل السلبي من الإمارات في مباراة الذهاب.

ويغيب عن صفوف الهلال في المباراة كل من ياسر القحطاني ومحمد البريك للإصابة، وكذلك سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبدالله الحافظ للإيقاف، فيما يغيب عن صفوف العين الإماراتي فوزي فايز ومحمد فايز وسعيد مصبح وعامر عبدالرحمن للإصابة، وكذلك خالد عبدالرحمن ومهند العنزي للإيقاف.

وتعتبر مباراة اليوم هي العاشرة بين الهلال والعين الإماراتي، وفي المواجهات الماضية تمكّن الهلال من الفوز في 3 مباريات مقابل 5 للعين، في حيت سيطر التعادل على مباراة واحدة.

واستقر مدرب الهلال رامون دياز على تشكيلة الفريق خلال اللقاء، وستتكون من: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، نيكولاس ميليسي، عبدالملك الخيبري، سالم الدوسري، كارلوس إداوردو، نواف العابد، عمر خريبين”.

هذا ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.