هنا.. أبرز الأرقام قبل مباراة الاتحاد والفيصلي في دوري جميل

الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٨ مساءً
هنا.. أبرز الأرقام قبل مباراة الاتحاد والفيصلي في دوري جميل

تنطلق- بعد قليل- مواجهة قوية تجمع نادي الاتحاد بمضيفه نادي الفيصلي، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

ويدخل الاتحاد اللقاء وفي جعبته 3 نقاط، بعد الخسارة أمام الباطن في افتتاح الدوري، ثم التصحيح في الجولة الثانية على حساب الفيحاء، ويُدرك رجال المدرب خوسيه لويس سييرا أهمية تحقيق النقاط الثلاث للمضي قدمًا نحو المنافسة على لقب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك الفيصلي 3 نقاط، حيث انهزم في جولة الافتتاح أمام النصر، ثم فاز على الرائد في الجولة الثانية، ويتولى تدريب الإيطالي جيوفاني سوليناس.

وبالنظر إلى تاريخ مباريات الاتحاد والفيصلي، نجد أن الكفة تميل إلى صالح العميد، حيث فاز 10 مرات من إجمالي 16 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي، فيما حقق عنابي سدير الفوز 3 مرات، وحضر التعادل في 3 مناسبات.

سجل الاتحاد في شباك الفيصلي 37 هدفًا، واستقبلت شباكه 19 هدفًا، وكانت أكبر نتيجة في موسم 2006- 2007 حيث فاز الاتحاد بالدور الأول 5- 1، وفي الدور الثاني من ذات الموسم انتصر 5- 2.

أمام النتيجة الأكبر لصالح الفيصلي فكانت في الدور الأول لموسم 2013- 2014، حيث فاز وقتها الفيصلي على الاتحاد بنتيجة 3 أهداف دون رد.