هنا.. أسعار التذاكر وأبرز الغيابات في مباراة الهلال والعين المرتقبة

الخميس ٧ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٢ مساءً
هنا.. أسعار التذاكر وأبرز الغيابات في مباراة الهلال والعين المرتقبة

 

حددت إدارة نادي الهلال أسعار تذاكر المباراة الهامة المقبلة أمام نادي العين الإماراتي، وذلك في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وستكون الأسعار بقيمة 30 ريالا للدرجة العادية، و100 ريال للدرجة الممتازة، و700 ريال للمنصة الفضية، و1000 ريال للمنصة الذهبية.

وكان نادي الهلال قد عاد بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف أمام مضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر الجاري بالرياض.

وتأكد حتى الآن غياب 3 لاعبين عن الهلال بداعي الإيقاف، وهم سلمان الفرج وعبدالله الحافظ وعبدالله عطيف، بينما يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة لتجهيز الظهير الأيمن محمد البريك، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي العين الإماراتي جاهزية نجمه عمر عبدالرحمن “عموري” لخوض اللقاء أمام الهلال، فيما سيغيب مهند العنزي وخالد عبدالرحمن للإيقاف.

 

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.